معلومات عنا

البرنامج العلمي الآسيوي للتنمية والتطوير، مشروع علمي متعدد الأنشطة تشرف على تنفيذه بصورة رئيسة مؤسسة "معتمد" (MUTAMD EVENTS SDN. BHD) (1085353 H) وهو مؤسسة تعليمية مسجلة رسميا في دولة ماليزيا؛ بالتعاون عدة جامعات حكومية ومؤسسات تعليمية دولية شهيرة، كما هو مبين على الموقع الرسمي للمنتدى، وتهدف جميع هذه المؤسسات التعليمية إلى تحقيق الرؤية والرسالة والأهداف المذكورة أعلاه لدعم المشاركين في برامجنا كافة ورفع كفاءتهم ورفدهم بالفرص المتميزة مع جميع أشكال الدعم الممكنة.


برامجنا

المنتدى العلمي الآسيوي هو برنامج يصفه عنوانه الرئيس ينعقد بصورة نصف سنوية ينعقد في مختلف دول العالم تمثل المؤتمرات الدولية المتعددة وورش العمل والدورات التدريبية والمعارض العلمية وورشة تحديد المعايير العالمية؛ برامجه الأساسية، بالإضافة إلى اتفاقيات التعاون والشراكة لإقامة مؤسسات وبرامج ومشاريع علمية بين الجهات التي يستضيفها البرنامج العلمي الآسيوي للتنمية والتطوير.

الرؤية

توحيد جهود الأفراد والمؤسسات التعليمية وإنجاز مشاريع عالمية المستوى لتحقيق حياة أفضل للبشرية. عبر عشرة مؤتمرات علمية دولية وأربعة دورات احترافية متقدمة وورشتي عمل تطويرية ودورة تدريبة مجانية وبرامج وزيارات علمية تطبيقية في ذات الزمان والمكان.. ستتحقق لا شك تجربة ثرية للغاية ربما تكون الأولى بهذا الحجم في تاريخ مسيرتك العلمية

الأهداف

يضع المنتدى العلمي الآسيوي جملة أهداف لتحقيق رؤيته تتمثل بالآتي: أولاً: توفير خدمات متقدمة بتكاليف معقولة للباحثين من مختلف أنحاء العالم لتحقيق فائدة متبادلة تتجسد في إثراء التجربة الأسيوية والإفادة منها كذلك؛ عبر جملة الأنشطة التي يشتمل عليها البرنامج. ثانياً: ربط الأفراد والمؤسسات مع بعضها البعض للوصول إلى مشاريع علمية مشتركة تلبي الحاجات المتنوعة والمتعددة للمجتمع الإنساني، واستثمار مشاركة كبار الخبراء في تقديم برامج علمية تطويرية للمشاركين. ثالثاً: تنظيم علاقات المؤسسات لرعاية الابتكار ورعاية الأفكار والمخترعات الجديدة مع تنسيق جهود النشر العلمي. رابعاً: المساهمة في تقديم برامج السياحة التعليمية مستثمرين الأجواء الآسيوية التي تعد من أهم الوجهات السياحية في العلم بغية الترفيه عن الخبراء والعلماء أثناء مشاركتهم في برامجنا العلمية.

الرسالة

تحمل جملة أنشطة المنتدى العلمي الآسيوي خطة عمل تستهدف الارتقاء بأداء العلماء في مجال الابتكار والبحث والنشر العلمي، والذي لا شك يرتبط أوثق الارتباط ببرامج التدريب والتعليم المستمرين؛ وذلك انطلاقا من قناعة المؤسسات التعليمية المنظمة للبرنامج العلمي الآسيوي للتنمية والتطوير بأن ارتقاء المؤسسات التعليمية هو الطريق الأمثل لتطور المجتمعات الإنسانية وفق صيغة الشراكة الواقعية بين المجتمع وبين هذه المؤسسات، وأن التخطيط المحكم لاستثمار الموارد المتاحة في أية زمان ومكان من شأنه تحقيق منافع أكثر لتأدية هذه الرسالة بصفة مستمرة.

اتصل بنا
تسجيل
!احصل على تذكرتك
ماليزيا – كوالالمبور
جامعة سومطرة الحكومية
17-16 تشرين الثاني/ نوفمبر
16-11-2019
217
!سجل الان