المؤتمر الدولي الثاني للاتجاهات العالمية الحديثة في مجال البحث العلمي
16/11/2019 11:00 AM
$280
حول هذا الحدث:

مع مرور الوقت يتسارع تطور اتجاهات البحث العلمي على مستوى العالم وهو ما يدعو المختصين في جميع العلوم إلى متابعة آخر مستجداته لتعزيز معرفتهم وتمتين مستوياتهم في مجال البحث العلمي؛ إن مناقشة قضايا التعاون الميداني متعدد التخصصات مع التوجهات العالمية في مجالات حيوية مثل التعليم والصحة والخدمات والدراسات الإنسانية والتطبيقية بأنواعها وكذلك المشروعات والأنشطة التجارية والاقتصادية الناشئة. يوفر قدرة متقدمة على استيعاب حقيقة مفادها "إلى أين يتجه العالم" وبالتالي توفر قدرة استشرافية لإيجاد الفرص أو استثمار المتاح منها وفق ما يوفره المؤتمر من معلومات ومقترحات ومشاريع تعرضها الورقات العلمية وكلمات الخبراء والمتخصصين من المشاركين في فعالياته، ومن هنا ندعو جميع من يجد نفسه معنياً بموضوعات هذا المؤتمر إلى الانضمام إلينا والمشاركة في إيجاد اتجاهات جديدة ومبتكرة أو التعرف عليها في مجال تخصصهم. ومن المتوقع أن توفر هذه المشاركة بالإضافة إلى ما تقدم؛ الأسس المتينة لمشروعات مشتركة بين الخبراء والمختصين لخدمة المجتمع بطريقة أفضل عبر هذه المنصة العلمية.

الأهداف:

1- تشجيع الدراسات العلمية الجادّة في مجال الاتجاهات العالمية الحديثة للبحث العلمي.
2- تحديد معالم تغير اتجاهات البحث العلمي لتشخيص إيجابيات وسلبيات هذه التغيرات.
3- تسليط الضوء على تأثير تغير اتجاهات البحث العلمي في مختلف التخصصات العلمية وصولاً إلى أفضل سبل التعامل مع المستجدات العلمية الحديثة في هذا المجال.
4- تشخيص تطوير اتجاهات البحث العلمي وتأثيرها في المساقات الدراسية وكذلك في عمل المؤسسات التعليمية.
5- تمييز خصائص تطور اتجاهات البحث العلمي بهدف وضع قواعد علمية للتعامل مع هذا التطور ووضع سيناريوهات مستقبلية لهذا التعامل.
6- بناء شراكات علمية لمشاريع تخدم جودة البحث العلمي وتراعي أحدث الاتجاهات العالمية خدمة لمجمل هذه العملية.

المحاور:


تسجيل
!احصل على تذكرتك
ماليزيا – كوالالمبور
جامعة سومطرة الحكومية
17-16 تشرين الثاني/ نوفمبر
16-11-2019
217
!سجل الان